A+ A-

(الأرصاد) الكويتية: فرص لأمطار خفيفة متفرقة وانخفاض في درجات الحرارة

ادارة الأرصاد الجوية الكويتية
ادارة الأرصاد الجوية الكويتية

الكويت - 16 - 1 (كونا) -- توقعت ادارة الأرصاد الجوية الكويتية ان تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة بدءا من مساء اليوم الأحد حتى الساعات المتأخرة من يوم غد الاثنين مع فرص لأمطار خفيفة متفرقة ودرجات حرارة معتدلة نهارا ما بين 19 و21 درجة مئوية وباردة ليلا ما بين 6 و10 درجات مئوية.
وقال مراقب التنبؤات الجوية بالإدارة عبدالعزيز القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انه من المتوقع ليوم الثلاثاء المقبل دخول مرتفع جوي أوروبي من ناحية الشمال الغربي يصاحبه كتلة هوائية شديدة البرودة تؤدي إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ورياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار حيث تسود أجواء باردة نهارا وشديدة البرودة ليلا مع فرص لتكون الصقيع على بعض المناطق خاصة الزراعية والصحراوية.
وذكر القراوي ان درجات الحرارة العظمى المتوقعة ستكون ما بين 13 و15 درجة مئوية ودرجات الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 1 و3 درجات مئوية.
واشار الى استمرار الطقس البارد يومي الثلاثاء والأربعاء ويميل إلى الاعتدال نهار يوم الخميس مع تراجع طفيف للمرتفع الجوي ثم تزداد شدة البرودة مرة أخرى من مساء يوم الخميس بسبب تقدم المرتفع الجوي الأوروبي مرة أخرى. (النهاية) م ف / ا ع ب