A+ A-

(أتليتك بلباو) يتغلب على (أتليتكو مدريد) ويتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني

الرياض - 13 - 1 (كونا) -- فاز نادي (أتليتك بلباو) على منافسه (أتليتكو مدريد) بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم التي تقام في العاصمة السعودية (الرياض) بمنافسة بين أربعة فرق.
وتقدم (أتليتكو مدريد) بهدف سجله بالخطأ حارس مرمى (أتليتك بلباو) أوناي سيمون في مرماه في الدقيقة 62 من عمر المباراة. وأدرك (أتليتك بلباو) التعادل عن طريق لاعبه ييراي ألفاريز في الدقيقة 77 فيما سجل ويليامز لاعب (اتليتك بلباو) هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 81.
وتأهل (أتليتك بلباو) بهذه النتيجة إلى نهائي كأس السوبر الإسباني ليواجه يوم الأحد المقبل (ريال مدريد) الذي تأهل للنهائي بفوزه أمس الأربعاء على (برشلونة).
ويقام كأس السوبر الاسباني بمشاركة بطل كأس ملك إسبانيا ووصيفه وبطل الدوري الإسباني ووصيفه حيث يشارك برشلونة بصفته بطلا لكأس ملك إسبانيا فيما يخوض (أتليتيكو مدريد) البطولة بصفته بطلا للدوري الإسباني أما (ريال مدريد) فيلعب بصفته وصيفا للدوري فيما يشارك (أتليتك بلباو) بصفته وصيفا لبطولة كأس إسبانيا.
وكانت قد أقيمت البطولة للمرة الأولى في السعودية عام 2020 فيما أقيمت بطولة السنة الماضية في إسبانيا نظرا للظروف الصحية في ظل جائحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19). (النهاية) م د م / م ع ع