A+ A-

بورصة الكويت توقف التداولات على أسهم 8 شركات مدرجة لأسباب متنوعة

بورصة الكويت توقف التداولات على أسهم 8 شركات مدرجة لأسباب متنوعة
الكويت - 9 - 1 (كونا) -- أعلنت بورصة الكويت وقف التداولات على أسهم ثماني شركات مدرجة لأسباب متنوعة منها عدم تقديم البيانات المالية أو عدم سداد الاشتراك السنوي أو بناء على قرار من هيئة أسواق المال.
وقالت البورصة في إعلان منشور على موقعها الإلكتروني اليوم الأحد إنها أوقفت التداولات على أسهم شركة المال للاستثمار لعدم تقديمها بياناتها المالية عن فترات الأرباع الأول والثاني والثالث من عام 2021 ولعدم سداد رسم الاشتراك السنوي للعام ذاته فضلا عن قرار إيقافها من جانب هيئة أسواق المال.
وأضافت أنها أوقفت التداولات على أسهم شركة ريم العقارية لعدم تقديمها بياناتها المالية عن فترات الأرباع الأول والثاني والثالث من عام 2021 ولعدم إبداء الرأي في بياناتها المالية من جانب مراقب الحسابات.
وذكرت أنها أوقفت التداولات على أسهم شركة المدينة للتمويل والاستثمار لعدم تقديمها البيانات المالية عن فترة الربع الثالث من عام 2021 فضلا عن صدور قرار من جانب هيئة أسواق المال بإيقافها.
وبينت البورصة أنها أوقفت التداولات على أسهم الشركة العالمية للمدن العقارية لعدم سدادها الاشتراك السنوي لعام 2019 وعدم تقديمها بياناتها المالية عن فترة 30 سبتمبر 2021 فضلا عن قرار إيقافها من جانب هيئة أسواق المال.
وأشارت إلى أنها أوقفت أيضا التداولات على أسهم كل من شركات (كي جي إل) لوجستيك والوطنية للرماية وجياد القابضة واكتتاب القابضة بعد صدور قرار بإيقافها من هيئة أسواق المال. (النهاية) م ك ع / ه ث