A+ A-

بطولة الكويت للدراجات المائية تختتم جولتها الأولى بتتويج المتسابقين

جانب من بطوله الكويت لسباق الدراجات المائه
جانب من بطوله الكويت لسباق الدراجات المائه
الكويت - 7 - 1 (كونا) -- اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة الأولى من بطولة الكويت للدراجات المائية للموسم 2022 (سباق القدرة والتحمل) والتي نظمها النادي البحري الرياضي الكويتي بمشاركة 22 متسابقا تنافسوا على اللقب في ثلاث فئات.
وتوج بالمركز الأول في فئة (الجالس للمحترفين) المتسابق محمد الباز في حين جاء في المركز الثاني المتسابق فهدالريس وحل المتسابق عامر عيناتي في المركز الثالث.
وشغل المتسابق فيصل بوربيع المركز الأول في فئة (الجالس للمبتدئين) بينما جاء في المركز الثاني المتسابق محمدالرجيب والمتسابق يوسف العروج ثالثا.
وفي فئة (الواقف للبراعم) حقق المتسابق احمد الوهيب المركز الأول وجاء المتسابق فهد اليعقوب في المركزالثاني والمتسابق ناصر الرجيب ثالثا.
وقال رئيس لجنة الدراجات المائية في النادي حسين دشتي في تصريح صحفي عقب المنافسات إن السباق الذي اقيم في المنطقة الساحلية المقابلة للجزيرة الخضراء شهد تنافسا قويا بين المتسابقين الذين سعوا لتحقيق المراكز الاولى في البطولة.
وثمن دشتي الدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة لتنظيم هذا الحدث شاكرا الجهات الراعية وكذلك وزارة الإعلام التي قامت بتغطية البطولة.(النهاية) م ي / ط أ ب