أهم الاخبار
A+ A-

الناطق باسم الحكومة الكويتية: (طوارئ كورونا) رفعت إلى مجلس الوزراء عددا من التوصيات تمهيدا للنظر فيها باجتماعه المقبل

رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم
رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم

الكويت - 6 - 1 (كونا) -- قال رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم إن اللجنة الوزارية لطوارئ كورونا رفعت إلى مجلس الوزراء اليوم الخميس عددا من التوصيات تمهيدا للنظر فيها باجتماعه المقبل.
وأوضح المزرم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن اجتماع اللجنة عقد اليوم في قصر السيف برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح بحضور جميع الوزراء أعضاء اللجنة إضافة إلى مشاركة وزير الصحة الدكتور خالد السعيد عن طريق تقنية (الاتصال المرئي).

وأفاد بأن اللجنة اطلعت على عدة تقارير ميدانية ومنها المقدمة من السلطات الصحية بشأن الانتشار الوبائي لفيروس كورونا (كوفيد 19) محليا حيث لوحظ ارتفاع سريع في أعداد الإصابات المسجلة أخيرا.
وأضاف أن اللجنة تدارست التقارير الميدانية بشأن الحالة الصحية في المستشفيات وتطبيق الاشتراطات في مختلف الأماكن كما استمعت إلى شرح من قياديي وزارتي التربية والتعليم العالي.
وذكر المزرم أن اللجنة رفعت توصيات عدة إلى مجلس الوزراء بناء على التقارير المقدمة إليها على أن يتم النظر فيها أثناء الاجتماع المقبل لمجلس الوزراء لاتخاذ ما يراه مناسبا. (النهاية) ج ي / ن ش / م ص ع