A+ A-

سفارتا الكويت في اسبانيا واوكرانيا تحثان المواطنين على العودة الى أرض الوطن نظرا للارتفاع الكبير في الاصابات بالمتحور (أوميكرون)

الكويت - 2 - 1 (كونا) -- حثت سفارتا دولة الكويت في كل من إسبانيا واوكرانيا اليوم الاحد المواطنين الكويتيين المتواجدين في البلدين على العودة الى أرض الوطن بسبب الارتفاع الكبير بعدد الاصابات بالمتحور الجديد لفيروس كورونا (أوميكرون).
وطالبت السفارة الكويتية في مدريد ببيان صحفي المواطنين الكويتيين بالإلتزام بدعوة وزارة الخارجية وتأجيل سفرهم في الوقت الحالي حفاظا على سلامتهم في ظل الأوضاع الصحية غير المستقرة في مملكة إسبانيا والعالم.
ودعت السفارة المواطنين في مختلف المدن الإسبانية في حال طلب الاستفسار عدم التردد بالاتصال بالقسم القنصلي بالسفارة والذي يعمل على مدار الساعة على الرقمين: 0034 656 665 555 0034 651 111 116 وفي بيان مماثل شددت سفارة دولة الكويت لدى اوكرانيا على اهمية التزام المواطنين الكويتيين بدعوة وزارة الخارجية وتأجيل سفرهم في الوقت الحالي حفاظا على سلامتهم في ظل الاوضاع الصحية التي يشهدها العالم. ودعت السفارة المواطنين المتواجدين في اوكرانيا الى مغادرة الاراضي الاوكرانية والعودة الى الوطن نظرا للارتفاع الكبير بعدد الاصابات بالمتحور الجديد لفيروس كورونا (اوميكرون). وذكرت السفارة انه على المواطنين الكويتيين في مختلف المدن الاوكرانية الاتصال بالقسم القنصلي بالسفارة في حال طلب الاستفسار على رقم هاتف 380636650066+. (النهاية) أ س / خ ن ش