A+ A-

جامعة الكويت و(التطبيقي) تعطلان الدراسة للطلبة يوم غد الاثنين بسبب تقلبات الاحوال الجوية

الكويت - 2 - 1 (كونا) -— أعلنت كل من جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تعطيل الدراسة وتأجيل الاختبارات يوم غد الإثنين نظرا للأحوال الجوية المتقلبة التي تشهدها البلاد.
وقال أمين عام الجامعة بالإنابة المتحدث الرسمي باسمها الدكتور مرضي العياش في تصريح صحفي اليوم الاحد إن قرار التعطيل جاء بناء على قرار مدير الجامعة بالإنابة الدكتور بدر البديوي وبعد التنسيق مع وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف مشيرا الى استمرار الدراسة بنظام التعليم عن بعد للراغبين.
وأوضح العياش أنه سيتم تأجيل عقد الاختبارات المقررة للطلبة خلال هذه الفترة على أن تستأنف الدراسة يوم الثلاثاء الموافق 4 يناير الحالي لافتا إلى أن أعمال اللجان الإدارية والجهاز الإداري بالجامعة ستواصل عملها المعتاد مع استمرار عمل جميع موظفي جامعة الكويت خلال فترة تعطيل الدراسة.
من جانبه قال مدير عام (التطبيقي) بالإنابة الدكتور جاسم الأنصاري في تصريح مماثل إن تأجيل الاختبارات سيكون للاختبارات الحضورية والاختبارات عن بعد لطلبة وطالبات الكليات التطبيقية والمعاهد التدريبية فقط.
ولفت الأنصاري الى أن قرار تعطيل الدراسة للطلبة فقط مع إلتزام الهيئة التدريسية والتدريبية والإدارية بالحضور مع استمرار العمل خلال فترة تعطيل الدراسة. (النهاية) ا س ع / خ ع ح