A+ A-

دوري القدم الكويتي.. (كاظمة) يتخطى (التضامن) بنتيجة (4 - 2) ويعزز صدارته للبطولة و(القادسية) يتعادل ايجابيا مع (الفحيحيل)

جانب من مباراة كاظمة مع التضامن
جانب من مباراة كاظمة مع التضامن

الكويت - 30 - 12 (كونا) -- عزز نادي (كاظمة) اليوم الخميس صدارته لترتيب بطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (إس.تي.سي) بعد تخطيه نظيره (التضامن) بنتيجة (4 - 2) ضمن لقاءات الجولة السابعة التي شهدت تعادل (القادسية) و(الفحيحيل) بنتيجة (1 -1).
وسجل أهداف (كاظمة) في المباراة التي أقيمت على استاد (صباح السالم) شبيب الخالدي في الدقيقتين الرابعة وال25 وأحمد عرسان في الدقيقة ال34 وعبدالله غانم في الدقيقة ال91 في حين أحرز هدفي (التضامن) حامد الرشيدي في الدقيقة ال37 وعبدالله الهزاع في الدقيقة ال62.
وبهذا الفوز عزز (كاظمة) صدارته للبطولة برصيد 17 نقطة بفارق أربع نقاط عن مطارده الكويت في حين توقف رصيد الخاسر عند أربع نقاط.
وفي المباراة الأخرى التي جرت على استاد (محمد الحمد) تعادل (القادسية) و(الفحيحيل) بنتيجة (1 -1) ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة فيما رفع الثاني رصيده إلى ست نقاط.
وسجل (الفحيحيل) هدف السبق عبر محترفه ديمبلي في الدقيقة ال29 في حين سجل هدف التعادل محترف (القادسية) روماريو في الدقيقة ال60 من ركلة جزاء.
وتختتم منافسات الجولة السابعة يوم غد الجمعة بلقاءين يجمع الأول منهما (الكويت) و(النصر) في حين يجمع الثاني (السالمية) مع (اليرموك). (النهاية) ف ر / م ص ع