A+ A-

السعودية: إعادة الإلزام بارتداء الكمام وتطبيق إجراءات التباعد بالأماكن المغلقة والمفتوحة ابتداء من الغد

الرياض - 29 - 12 (كونا) -- أعلنت وزارة الداخلية السعودية انه تقرر إعادة الإلزام بارتداء الكمام وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن المغلقة والمفتوحة والأنشطة والفعاليات وذلك اعتبارا من صباح يوم غد الخميس.
وبين مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية في بيان اوردته وكالة الانباء السعودية (واس) اليوم الاربعاء ان ذلك جاء بناء على ما رفعته الجهات الصحية المختصة في المملكة بشأن الوضع الوبائي وتزايد الإصابات بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) والسلالات المتحورة منه حرصا على حماية صحة المواطنين والمقيمين وقاصدي الحرمين الشريفين والحفاظ على سلامتهم.
وأوضح أن جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات الصحية المختصة وذلك بحسب تطورات الوضع الوبائي محليا وعالميا مشددا على ضرورة التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية كافة والبروتوكولات المعتمدة لسلامتهم.
وذكر المصدر أنه سيتم تطبيق الإجراءات النظامية والعقوبات المعتمدة على المخالفين مؤكدا أهمية مسارعة جميع أفراد المجتمع لاستكمال تلقي جرعات اللقاح.
وكانت السعودية اعلنت امس الثلاثاء تسجيل حالة وفاة بالإضافة إلى 602 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19). (النهاية) م د م / ف ا س