A+ A-

(ليفربول) ينهزم امام (ليستر سيتي) ويضيع فرصة تقليص الفارق مع (مانشستر سيتي) في صدارة الدوري الانجليزي

لندن - 28 - 12 (كونا) -- اضاع نادي (ليفربول) فرصة تقليص الفارق بينه وبين متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (مانشستر سيتي) عندما انهزم مساء اليوم الثلاثاء امام مضيفه (ليستر سيتي) بهدف دون رد.
وكان (ليفربول) الاكثر استحواذا على الكرة حيث شن لاعبوه هجمات مركزة ومتواصلة على مرمى (ليستر) الى ان تحصل الدولي المصري محمد صلاح على ضربة جزاء في الدقيقة 16 بعد عرقلته في منطقة العمليات لكنه فشل في تحويلها الى هدف بفضل التدخل الموفق للحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.
واعطت الفرصة الضائعة للضيوف نفسا جديدا لاصحاب الارض الذين تمكنوا من اعادة تنظيم صفوفهم وباتوا اكثر خطورة بالمرتدات السريعة التي كادت ان تتحول في اكثر من مناسبة الى اهداف محققة.
وفي الشوط الثاني حاول (ليفربول) اعادة سيناريو الشوط الاول بفرض ضغط كبير ومتواصل على مرمى الحارس شمايكل غير ان المهاجم الانجليزي أديمولا لوكمان خادع الجميع بهدف في الدقيقة 59 من تسديدة قوية بعد مضي ثلاث دقائق فقط على دخوله بديلا للنيجيري كليشي اهينياتشو.
وباءت كل محاولات (ليفربول) في تغيير النتيجة بالفشل ليتجمد بذلك رصيده عند 41 نقطة متأخرا بست نقاط عن حامل اللقب والمتصدر (مانشستر سيتي) ومتفوقا بفارق الاهداف فقط عن (تشيلسي) صاحب المركز الثالث.(النهاية) م ر ن / ط ب