A+ A-

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة (القدس)

رام الله - 4 - 12 (كونا) -- ذكرت وكالة الانباء الفلسطينية الرسمية (وفا) ان شابا فلسطينيا استشهد مساء اليوم السبت بعد إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي في منطقة (باب العامود) في مدينة القدس المحتلة.
وقالت الوكالة إن الشهيد هو الشاب محمد سليمة (25 عاما) من مدينة (سلفيت) شمال الضفة الغربية موضحة أنه استشهد بعد إطلاق النار عليه من مسافة صفر بعد اصابته وابقته على الأرض دون السماح بإسعافه.
وأشارت الى ان قوات الاحتلال انتشرت بكثافة في منطقة (باب العامود) والبلدة القديمة من القدس واطلقت قنابل الصوت باتجاههم واعتدت على المواطنين المتواجدين في المنطقة.
من جانبها دانت الرئاسة الفلسطينية "جريمة اعدام" قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب محمد سلمية بعد اطلاق النار عليه في مدينة (القدس) المحتلة.
وقالت الرئاسة الفلسطينية في بيان صحفي نشرته (وفا) "ان هذه الجريمة تأتي في سياق التصعيد الإسرائيلي المستمر ضد أبناء شعبنا وهي استمرار لمسلسل القتل اليومي الذي لا يمكن السكوت عليه".
وأشارت الى ان قتل الشاب سلمية وهو جريح هي جريمة حرب موثقة داعية المجتمع الدولي الى ضرورة التحرك فورا لوقف جرائم الاحتلال وتوفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني وانهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية. (النهاية) ن ق / م م ج