A+ A-

اختتام بطولة الشيخ علي الصباح السنوية للرماية (2021 - 2022) بتتويج الفائزين بمسابقاتها الخمس

صورة جماعية للرماة الفائزين مع ممثلي راعي البطولة و مجلس ادارة نادي الرماية
صورة جماعية للرماة الفائزين مع ممثلي راعي البطولة و مجلس ادارة نادي الرماية
الكويت - 4 - 12 (كونا) -- اختتمت اليوم السبت بطولة الراحل الشيخ علي الصباح السنوية للرماية موسم (2021 - 2022) بتتويج الفائزين بمسابقاتها الخمس من أبطال وبطلات نادي الرماية الكويتي الرياضي والحرس الوطني في فئتي العمومي والناشئين.
أسفرت نتائج البطولة التي استمرت ثلاثة أيام عن فوز الرامي منصور الرشيدي من رماة الحرس الوطني بمسابقة ال(سكيت) لفئة الرجال متقدما على الراميين محمد الديحاني و عبدالعزيز السعد من رماة (النادي الكويتي) واللذان حصلا على المركزين الثاني والثالث على التوالي.
وتوج الرامي طلال الطرقي بلقب مسابقة رماية ال(تراب) فيما جاء الرامي خالد المضف ثانيا واحتل الرامي ناصر المقلد المركز الثالث وجميعهم من رماة (النادي).
وفي منافسات السيدات أحرزت رامية النادي الكويتي شيخة الرشيدي المركز الأول في مسابقة رماية ال(سكيت) في حين نجحت زميلتها إيمان الشماع في اقتناص المركز الثاني وذهب المركز الثالث إلى الرامية أفراح بن حسين من (النادي) أيضا.
وفي منافسات الناشئين حقق الرامي يوسف الرشيدي من (النادي) لقب مسابقة رماية ال(تراب) بينما حقق الرامي سعود الهاملي المركز الأول لمسابقة رماية ال(سكيت) لنفس الفئة.
وقال رئيس النادي دعيج العتيبي في تصريح للصحفيين عقب حفل الاختتام إن البطولة التي شملت إقامة مسابقات في رماية الأطباق الطائرة تميزت بمشاركة واسعة من رماة النادي والحرس الوطني ظهرت بمستوى متميز بدليل الأرقام الجيدة المسجلة في معظم المنافسات.
وأضاف العتيبي أن هذه البطولة وغيرها من البطولات المحلية التي يقيمها النادي تعد "محطة مهمة" لاستعداد أبطال الكويت لدورة الألعاب الخليجية الثالثة وبطولة سمو الأمير الدولية الكبرى للرماية المزمع أن تستضيفهما البلاد في شهري يناير ومارس على التوالي مهنئا الرماة والراميات الفائزين.
من جانبه أعرب أمين سر النادي عبيد العصيمي عن تشرف أسرة (نادي الرماية) بإقامة هذه البطولة سنويا منذ تأسيس النادي لما يحمله الراحل الكبير من مكانه وتقدير كبيرين عند جميع منتسبي النادي باعتباره - رحمه الله - من الداعمين الأوائل لرياضة الرماية الكويتية مثمنا حضور الشيخ صباح بدر صباح السالم الصباح ممثلا عن أسرة راعي البطولة لحفل الاختتام.
وأكد العصيمي اهتمام النادي بإقامة منافسات للرماة الناشئين في البطولات لإعداد جيل قوي من الرماة الواعدين منوها بدور كافة اللجان العاملة للبطولة ما أدى إلى نجاحها.
من جانبه قال بطل مسابقة رماية (تراب) الرامي طلال الطرقي إن البطولة اتسمت بمستوى متميز لا سيما في الدور النهائي معربا عن سعادته بإحراز الفوز بإصابة 121 طبقا من أصل 125 في الأدوار التمهيدية قبل أن يحقق 45 طبقا من أصل 50 في النهائي.
واعتبر الطرقي أن هذا الفوز وبهذه الأرقام العالية سيكون دافعا له لتحقيق أفضل نتيجة في الدورة الخليجية مشيدا بدعم النادي المتواصل لجميع رماة الكويت ما أثمر تحقيق إنجازات عدة. (النهاية) ف ش ا / م ص ع