A+ A-

(ويستهام) يفوز على (تشيلسي) ويشعل المنافسة على صدارة الدوري الانجليزي

لندن - 4 - 12 (كونا) -- حقق نادي (ويستهام يونايتد) اليوم السبت فوزا ثمينا ومهما على ضيفه متصدر الدوري الانجليزي الممتاز (تشيلسي) بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين ليفسح بذلك الطريق امام (مانشستر سيتي) أو (ليفربول) للظفر بقمة الدوري.
ودخل اصحاب الارض ملعب (لندن) بقوة امام الاف من مشجعيهم المتحمسين غير ان الاسبقية للتهديف عادت للضيوف عند الدقيقة 28 بتوقيع المدافع البرازيلي ثياغو سيلفا.
ونجح الارجنتيني مانويل لانزيني في تعديل الكفة في الدقيقة ال40 من ضربة جزاء لكن الانجليزي مايسون ماونت سرعان ما اعطى التقدم من جديد للضيوف قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني استطاع لاعبو (ويستهام) تقديم اداء افضل بكثير تكلل بتسجيلهم هدف التعادل الثاني في الدقيقة 56 عن طريق المهاجم الانجليزي جارود بوين.
وفي وقت بدت فيه ان المباراة تتجه نحو تعادل مرض للطرفين تمكن المهاجم الكونغولي آرثر ماسواكو من مخادعة الجميع بكرة نفذها في شكل ضربة حرة مباشرة وقف لها الدفاع متفرجا بينما اضطر حارس (تشيلسي) ايدوارد ميندي الى الارتماء لصدها متأخرا دون جدوى.
وبهذا الفوز عزز (ويستهام يونايتد) مركزه الرابع بمجموع 24 نقطة في حين تجمد رصيد (تشيلسي) في المقدمة عند 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الملاحق (مانشستر سيتي) ونقطتين عن (ليفربول) حيث يخوض الثاني مباراته الان امام مضيفه (ولفرهامبتون) بينما يواجه الاول مضيفه (واتفورد) في وقت لاحق اليوم. (النهاية) م ر ن / ط م ا