A+ A-

فوز (تشيلسي) و (ومانشستر سيتي) و (ليفربول) يبقي المنافسة في الدوري الانجليزي على أشدها

لندن - 1 - 12 (كونا) -- حافظ كل من (تشيلسي) و (مانشستر سيتي) و (ليفربول) على مراتبهم الثلاث الاولى على التوالي بعد فوزهم بمبارياتهم التي جرت مساء اليوم الاربعاء في اطار الجولة ال14 الامر الذي يبقي المنافسة في الدوري الانجليزي على أشدها.
فقد نجح المتصدر (تشيلسي) في العودة بفوز من ملعب (واتفورد) بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد سجلهما الانجليزي مايسون ماونت في الدقيقة ال29 والمغربي حكيم زياش في الدقيقة ال73 بينما سجل لاصحاب الارض النيجيري ايمانويل دينيس هدف فريقه الوحيد في الدقيقة ال43.
من جانبه عاد حامل اللقب (مانشستر سيتي) بالنقاط الكاملة من ملعب (استون فيلا) عندما فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد وقعهما للضيوف كل من المدافع البرتغالي روبن دياش في الدقيقة ال27 ومواطنه بيرناردو سيلفا في الدقيقة ال43 بينما قلص الانجليزي أولي واتكينز النتيجة لاصحاب الارض في الدقيقة ال47.
بدوره تجاوز (ليفربول) مضيفه (ايفرتون) في ديربي (ميرسيسايد) بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف واحد.
سجل الهدف الاول للضيوف الانجليزي جوردن هندرسون في الدقيقة التاسعة ثم اضاف زميله المصري محمد صلاح الهدف الثاني بعد مضي 10 دقائق غير ان الانجليزي ديميري غراي قلص النتيجة لايفرتون في الدقيقة ال38.
وفي الدقيقة ال64 عاد محمد صلاح ليمضي الهدف الثاني له والثالث لفريقه قبل ان يعزز زميله البرتغالي ديوغو جوتا النتيجة بهدف رابع في الدقيقة ال79.
وفي مباراة اخرى اكتفى (ويستهام يونايتد) بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه (برايتون) لكنه حافظ مع ذلك على مركزه الرابع في الترتيب العام.
وارتفع رصيد (تشيلسي) الى 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة على (مانشستر سيتي) ونقطتين على (ليفربول) بينما يملك (ويستهام يونايتد) في رصيده 24 نقطة.(النهاية) م ر ن / س ع م