A+ A-

اذاعة دولة الكويت تشارك غدا في احتفالية الامارات بعيدها ال50

الشارقة - 1 - 12 (كونا) -- اعلنت وكالة انباء الامارات اليوم الاربعاء عن مشاركة اذاعة دولة الكويت مع اربع اذاعات عربية دولة الامارات غدا الخميس احتفاليتها بمناسبة عيدها الوطني ال50 . وذكرت وكالة انباء الامارات انه سيتم الربط بين اذاعة الشارقة واذاعات الكويت والسعودية والبحرين و(جي بي سي) الأردنية و(صوت العرب) المصرية على فترتين صباحية ومسائية من ال 10 صباحا حتى ال 10 مساء تقدم خلالها برامج واطلالات وفقرات متنوعة تحت عنوان (تطلعات وطن). ونقلت الوكالة عن الوكيل المساعد في وزارة الاعلام الكويتية لشؤون الاذاعة سعد الفندي قوله " ان اذاعة دولة الكويت في جميع محطاتها استعدت كعادتها أن تحتفل مع الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة من خلال بث مشترك على أوقات متفرقة".
وأضاف الفندي " انه تم تخصيص خمس برامج لهذا البث المباشر المشترك كما انتجت عدة فلاشات وبرامج خاصة مسجلة لهذه المناسبة الى جانب إستضافة أكاديميين وفنانين ورياضيين من الامارات".
وقال "نبارك لأنفسنا ولشعب دولة الامارات الشقيق بعيد الاتحاد ال50" معربا عن تمنياته للامارات قيادة وشعبا التقدم والازدهار في ظل قيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.(النهاية) ب ص / س ع م