A+ A-

وكيل (الداخلية) يترأس اجتماعا أمنيا لبحث الاستعدادات لاستضافة الكويت دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة

الكويت - 30 - 11 (كونا) -- ترأس وكيل وزارة الداخلية المشرف العام على اللجنة الأمنية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح اليوم الثلاثاء اجتماعا أمنيا تنسيقيا بمشاركة رئيس اللجنة الأمنية وأمار وحدات الوزارة لبحث استعدادات استضافة دولة الكويت لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة والتي تقام خلال الفترة من 9 الى 19 يناير المقبل.
وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي انه في بداية الاجتماع رحب وكيل الوزارة بالقيادات الأمنية ونقل إليهم تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح مؤكدا ضرورة التنسيق بين القطاعات الأمنية الميدانية التي تعد المحور الأساسي لإنجاح دورة الألعاب الرياضية الخليجية.
وأشار الشيخ النواف إلى أن تكامل الخطة الأمنية تتحقق من خلال التنسيق والتعاون والاتصال بين القطاعات الأمنية الميدانية مشددا على ضرورة بذل كافة الجهود وتذليل أي عقبات وتلافي أي سلبيات او قصور من اجل الظهور بالمظهر الحضاري المشرف واللائق بدولة الكويت.
وأكد أنه تم تسخير وتوفير كافة الإمكانات للقيادات الأمنية الميدانية لتتمكن من أداء المهام المنوطة بها بفاعلية وكفاءة مبينا ضرورة التحلي باليقظة والجاهزية وسعة الصدر والابتسامة وسرعة التفاعل والتعامل الراقي مع الجميع.(النهاية) ع ك / ف ه