A+ A-

الكويتي العازمي يفوز ببرونزية 400 متر جري بالبطولة العربية لألعاب القوى للناشئين بتونس

اللاعب يعقوب العازمي بعد فوزة في مسابقة 400 متر
اللاعب يعقوب العازمي بعد فوزة في مسابقة 400 متر
تونس - 26 - 11 (كونا) -- أحرز اللاعب الكويتي يعقوب العازمي اليوم الجمعة الميدالية البرونزية بسباق 400 متر جري ضمن فعاليات البطولة العربية الثامنة لألعاب القوى للناشئين والناشئات التي تستضيفها تونس.
وفاز العازمي ببرونزية 400 متر جري بعد أن حل في المركز الثالث في هذه المسابقة التي أجريت بالقرية الرياضية بمنطقة (رادس) بتونس العاصمة بمشاركة 15 منتخبا عربيا.
وهنأ أمين صندوق اتحاد ألعاب القوى الكويتية فيصل الدسم اللاعب العازمي بهذا الفوز الذي يأتي في ثاني أيام البطولة متمنيا التوفيق للمتسابقين الكويتيين في باقي الألعاب.
وقال الدسم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه على الرغم من أن البطولة جاءت في وقت صعب بعد انحسار جائحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) فإن لاعبي المنتخب يقدمون مستويات جيدة خلال البطولة.
وتوجه الدسم بالشكر للاتحاد التونسي لألعاب القوى على حسن التنظيم مؤكدا أن مثل هذه البطولات والمنافسات تتيح للرياضيين الكويتيين الشباب اكتساب المزيد من الخبرات.
وانطلقت أمس الخميس بتونس البطولة العربية لألعاب القوى للناشئين والناشئات بنسختها الثامنة بمشاركة أكثر من 391 رياضيا من 15 دولة عربية. (النهاية) ن م ع / ه س ص