A+ A-

موجز الاخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

مدريد - رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم والوفد البرلماني المرافق له يعقد مباحثات رسمية مع رئيسة مجلس النواب الإسباني ميريتشيل باتيت في العاصمة (مدريد).

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 413224.

الرياض - الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف يهنىء قيادة الامارات بانتخاب المفتش العام في وزارة الداخلية الاماراتي اللواء الدكتور أحمد الرئيسي رئيسا للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الانتربول).

عمان - رئيس الوزراء الاردني بشر الخصاونة يصدر قرارا يحظر بموجبه على موظفي القطاعين العام والخاص الذهاب إلى العمل الا في حال تلقي جرعتي لقاح ضد فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).

لندن - بريطانيا تدعو فرنسا الى قبول عرضها بتقديم المساعدة لها في مواجهة الهجرة غير الشرعية ومهربي البشر فيما طالبت باريس بعدم "استغلال الوضع المأساوي لأغراض سياسية" في اعقاب غرق 27 مهاجرا غير شرعي امس الاربعاء في الجانب الفرنسي من مياه القناة الانجليزية (المانش).(النهاية) س ع م