A+ A-

الغانم يشارك في الاجتماع التنسيقي العربي على هامش مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي ال143 في مدريد

رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق له خلال الاجتماع
رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق له خلال الاجتماع

إعادة مصححة

مدريد - 25 - 11 (كونا) -- شارك رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم والوفد البرلماني المرافق له في الاجتماع التنسيقي للمجموعة الجيوسياسية العربية اليوم الخميس وذلك على هامش أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي ال143 الذي يعقد في العاصمة الاسبانية (مدريد).
وبحث الاجتماع الذي ترأسته رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية زينل البند الطارئ الذي سيطرح خلال المؤتمر والمتعلق باتخاذ موقف برلماني عالمي إزاء الوضع الإنساني للشعب الفلسطيني وأهمية حشد التأييد لإقراره.
وتم خلال الاجتماع اختيار النائب الكويتي الدكتور حمد المطر بالإجماع عضوا في اللجنة الدائمة المعنية بالتنمية المستدامة والتمويل والتجارة التي تضم 18 عضوا من مختلف برلمانات العالم.
كذلك بحث المشاركون في الاجتماع القضايا المقرر طرحها ومناقشتها في المؤتمر وسبل التنسيق إزائها والخروج بموقف عربي موحد بشأنها.
وحضر الاجتماع من الجانب الكويتي أمين سر الشعبة البرلمانية النائب الدكتور حمد المطر وأمين الصندوق النائب سلمان الحليلة العازمي وعضو الشعبة النائب أسامة المناور وسفير الكويت لدى اسبانيا عيادة السعيدي.
يذكر أن الغانم وصل والوفد المرافق له الى (مدريد) أمس الاربعاء للمشاركة في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي ال143 الذي تنطلق أعماله غدا الجمعة وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل. (النهاية) ه ن د / س ع م