A+ A-

جناح قطر في (اكسبو دبي2020) يحظى بإعجاب الزوار من خلال تقديم وصلات غنائية متنوعة

جناح قطر يجذب الزوار من مختلف الجنسيات
جناح قطر يجذب الزوار من مختلف الجنسيات

من شيماء الرويشد

دبي - 3 - 11 (كونا) -- قدم الفنان القطري احمد عبدالرحيم في جناح قطر (اكسبو دبي 2020) اليوم الاربعاء عرضا غنائيا متنوعا ما بين الأغاني الخليجية والعربية والاجنبية استقطب من خلالها الزوار من مختلف الجنسيات داخل الجناح.
وقال الفنان عبدالرحيم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه من خلال مشاركته في جناح قطر في (اكسبو دبي 2020) قدم العديد من الأغاني المتنوعة ما بين الخليجية والعربية والاجنبية وذلك بحكم طبيعة الزوار وكونهم من مختلف دول العالم.
وأشار الى ان الوصلات الغنائية التي يقدمها تتخللها فترات للعزف على العود بمعاونة زميله عبدالعزيز صادق الذي يقوم بدوره بالعزف على آلة الاورج موضحا ان تواجده سيكون طوال فترة معرض (اكسبو دبي2020) ليقدم العروض والوصلات الغنائية المميزة لزوار الجناح.
وأضاف ان وصلاته الغنائية حظيت باعجاب الزوار وتفاعلهم الكبير معه موضحا ان الزوار يستمعون بعمق للموسيقى التي يقدمها رغم اختلاف اللغات.
ويقام (اكسبو دبي 2020) تحت شعار (تواصل العقول وصنع المستقبل) بهدف التعريف والتقريب بين بين حضارات العالم وإبراز حضارة كل بلد والتركيز على ثقافته الاصيلة وحيثيات ترابطها مع ثقافات العالم.(النهاية) ش ر / ا م م