A+ A-

(إشبيلية) يهزم (ليفانتي) بخمسة أهداف ويقفز إلى صدارة الدوري الإسباني

مدريد - 24 - 10 (كونا) -- قفز فريق (إشبيلية) إلى صدارة ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم مؤقتا بعد فوزه العريض على (ليفانتي) بخمسة أهداف لثلاثة اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة ال 10 من المسابقة المحلية.
وتقدم (إشبيلية) مبكرا في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء عن طريق أوليفر توريس فيما أضاف رافا مير الهدف الثاني في الدقيقة ال24 من زمن اللقاء الذي أجري على ملعب (رامون سانشيز-بيزخوان).
وفي الدقيقة ال33 قلص خوسيه لويس موراليس الفارق ل(ليفانتي) لكن دييغو كارلوس خطف الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة ال38 ثم عزز منير الحداد الغلة في الدقيقة ال50 لكن (ليفانتي) سجل هدفين متتالين عبر موراليس في الدقيقة ال55 وغونزالو ميليرو في الدقيقة ال61.
وفي الدقيقة ال64 قضى فرناندو على آمال (ليفانتي) مسجلا الهدف الخامس ل (إشبيلية) الذي حصد النقاط الثلاث.
وبهذه النتيجة رفع (إشبيلية) رصيده إلى 20 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة فيما تجمد رصيد (ليفانتي) عند خمس نقاط في المركز ال19 قبل الأخير بالترتيب.
ويلتقي حاليا قطبا الكرة الاسبانية (ريال مدريد) الثالث في الترتيب و(برشلونة) السابع في أول مباراة كلاسيكو في الموسم على ملعب (كامب نو) فيما يلتقي الوصيف (ريال سوسيداد) مع (أتلتيكو مدريد) الخامس في وقت لاحق الليلة. (النهاية) ه ن د