A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح يؤكد موقف الكويت الثابت في دعم السلطة الليبية الموحدة وكل ما من شأنه تعزيز أمن واستقرار ليبيا وتحقيق تطلعات شعبها.

المنامة - ولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة يؤكد الحرص على مواصلة دعم التعاون الثنائي بين مملكة البحرين ودولة الكويت بما يحقق مصالحهما المشتركة وتطلعات الشعبين الشقيقين.

المنامة - رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية زينل تؤكد أن مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا لا تنسى المواقف المشرفة لدولة الكويت الشقيقة تجاه بلادها على جميع الأصعدة.

الكويت - وزارة الصحة تعلن تسجيل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 412449 وتسجيل حالة وفاة واحدة ليصل إجمالي عدد حالات الوفاة جراء فيروس كورونا 2459 حالة.

أنقرة - الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يؤكد تصميم بلاده على استرداد 4ر1 مليار دولار قيمة مقاتلات من نوع (إف 35) الأمريكية لم تتسلمها أنقرة من الولايات المتحدة.

تونس - الرئيس التونسي قيس سعيد يؤكد انه سيتم اطلاق حوار وطني حول النظامين السياسي والانتخابي في تونس في خطوة تمهد لتغيير نظام الحكم من برلماني الى رئاسي.

موسكو - السلطات الروسية تعلن عن اكتشاف عدد من الإصابات بمتحور فرعي جديد عن السلالة (دلتا) لفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).(النهاية) س ع م