A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأربعاء حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء يعلن عودة الحياة الطبيعية الحذرة في دولة الكويت ودخول المرحلة الخامسة والاخيرة من خطة العودة للحياة الطبيعية وإلغاء القرارات الاحترازية لمواجهة وباء (كوفيد 19) للمحصنين.

الكويت - رئيس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم يعلن ان مجلس الوزراء قرر تطبيق ما تبقى من انشطة المرحلة الخامسة من خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية.

الكويت - وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح يؤكد ضرورة الالتزام بالاشتراطات التي تناسب المرحلة الخامسة من خطة العودة للحياة الطبيعية.

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 412424 ولم يتم تسجيل أي وفاة ليستقر إجمالي عدد حالات الوفاة جراء فيروس كورونا عند 2458 حالة.

بغداد - المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق تعلن تسلمها نحو 1400 طعن في نتائج الانتخابات النيابية المبكرة التي شهدتها البلاد في العاشر من أكتوبر الجاري.

لندن - وزير الصحة البريطاني ساجد جافيد يحذر من امكانية ارتفاع عدد الاصابات بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) الى 100 الف حالة في اليوم.

موسكو - الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعلن عن قرار بمنح مواطني بلاده عطلة لمدة أسبوع بعد ارتفاع "غير المسبوق" في الإصابات بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).(النهاية) س ع م