A+ A-

رئيس مجلس الأمة: التوجيهات الكريمة لسمو أمير البلاد تؤكد مجددا أن سيرة حكام الكويت عبر القرون هي الحكمة والتسامي والتسامح

رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم
رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم
الكويت - 20 - 10 (كونا) -- قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم الأربعاء إن التوجيهات الكريمة من سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح تؤكد مجددا ما هو مؤكد عبر التاريخ وهو أن سيرة حكام الكويت عبر القرون هي سيرة الحكمة والتسامي والتسامح.
وتقدم الغانم في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بالشكر والثناء والتقدير لسمو أمير البلاد على توجيهاته السامية بدءا بالدعوة الكريمة للحوار الوطني بين السلطتين مرورا بدعمه الكريم لما تمخض عنه الحوار من مرئيات وانتهاء بقراره تفعيل المادة 75 من الدستور وتكليفه رؤساء السلطات الثلاث باقتراح الضوابط والشروط للعفو عن بعض أبناء الكويت المحكومين بقضايا خلال فترات ماضية تمهيدا لاستصدار مرسوم العفو.
وأضاف أن تلك التوجيهات الكريمة من سمو أمير البلاد "تؤكد مجددا ما هو مؤكد عبر التاريخ وهو أن سيرة حكام الكويت عبر القرون هي سيرة الحكمة والتسامي والتسامح وأن ديدن القيادة السياسية في بلدنا كان ومازال إشاعة أجواء الاستقرار والوفاق والتعاضد".
وسأل الله تعالى أن يحفظ الكويت وشعبها من كل شر ومكروه في ظل قيادة سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما. (النهاية) ف ن / ت ب