A+ A-

هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الكويتية: مشاركتنا في (اكسبو دبي 2020) فرصة لاستقطاب المستثمرين من مختلف دول العالم

مديرة إدارة النافذة الموحدة في هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الكويتية بيبي معرفي
مديرة إدارة النافذة الموحدة في هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الكويتية بيبي معرفي

من فواز العتيبي

دبي - 6 - 10 (كونا) -— اعتبرت مديرة إدارة النافذة الموحدة في هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الكويتية بيبي معرفي ان مشاركة الكويت في المعرض العالمي (اكسبو دبي 2020) فرصة مميزة تسهم في تشجيع واستقطاب المستثمرين المحتملين من مختلف دول العالم وتوفير سبل الدعم للعملية الاستثمارية داخل البلاد.
وقالت معرفي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاربعاء ان هيئة تشجيع الاستثمار المباشر تعد احدى اذرع الاقتصاد الوطني في الكويت وتضطلع بشكل اساسي القيام بالترويج للاستثمار وتسهيل اجراءات دخول المستثمرين وخلق فرص عمل في السوق الكويتي والمساهمة في تحقيق رؤية الكويت 2035.
وأضافت معرفي ان مشاركة الهيئة في الجناح الكويتي تعد فرصة مميزة لعرض آخر التطورات الاقتصادية والاستثمارية والقيام بالتواصل المباشر الراغبين في الاستثمار بالبلاد.
وأوضحت ان الهيئة تقوم من خلال مقرها المشارك في جناح الكويت في (اكسبو دبي 2020) بمساعدة الدول والجهات الراغبة في الاستثمار والبحث عن الفرص الجديدة والمتاحة في الكويت بالتقديم على طلبات الاستثمار من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بالهيئة.
وقالت ان فريق الهيئة في جناح الكويت بمعرض اكسبو موجود طوال فترة المعرض العالمي للرد على الاستفسارات وتلقي طلبات الاستثمار من مختلف الجهات الدولية.
وتشارك دولة الكويت في أكبر مشاركة خارجية لها في المعرض العالمي (اكسبو دبي 2020) من خلال جناح تبلغ مساحته اكثر من 5500 متر مربع وبارتفاع يبلغ 24 مترا صمم بطريقة مبتكرة يحاكي ابراج المياه الكويتية وأشعة الشمس الساطعة على رمالها الذهبية والتي تمثل الطاقة المتجددة مترجما شعار المشاركة الرسمي (كويت جديدة .. فرص جديدة للاستدامة). (النهاية) ف ز / خ ن ع