A+ A-

(ليفربول) يكتفي بالتعادل مع (برينتفورد) بثلاثية ويضيع فرصة الابتعاد في صدارة الدوري الانجليزي

لندن - 25 - 9 (كونا) -- اكتفى نادي (ليفربول) بالتعادل بثلاثة اهداف لمثلها امام مضيفه الصاعد حديثا (برينتفورد) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت مضيعا بذلك فرصة الابتعاد في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ولاسيما بعد هزيمة (تشيلسي) و (مانشستر يونايتد).
وكما كان متوقعا سيطر (ليفربول) على المباراة منذ اطلاق الحكم صافرة البداية لكن اصحاب الارض كانوا السباقين للتهديف عند الدقيقة 27 بتوقيع الجامايكي ايثن بينوك لكن البرتغالي ديوغو جوتا عدل الكفة بعد مضي اربع دقائق فقط.
ومنح الدولي المصري محمد صلاح فريقه هدف التقدم في الدقيقة 54 ثم عدل الالماني فيتالي جانيلت النتيجة لاصحاب الارض في الدقيقة 63 قبل ان يسجل الانجليزي كورتيس جونز الهدف الثالث للضيوف بعد اربع دقائق ليرد عليه الفرنسي يوان ويسا بهدف التعادل الثالث في الدقيقة 82.
ورغم التعادل فقد حافظ (ليفربول) على صدارته للدوري برصيد 14 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على حامل اللقب (مانشستر سيتي) الذي فاز اليوم على مضيفه (تشيلسي) بهدف دون رد ليتعادل معه في النقاط وبفارق هدف واحد بينهما.
وتراجع (مانشستر يونايتد) الى المركز الرابع برصيد 13 نقطة وفارق الاهداف بعد خسارته المفاجئة على ارضه بهدف نظيف امام (استون فيلا).
وفي مباريات اخرى اقيمت اليوم ايضا ضمن الجولة السادسة للدوري فاز (ايفرتون) على (نوريتش سيتي) بهدفين دون رد فيما تغلب (ويستهام يونايتد) على مضيفه (ليدز يونايتد) بهدفين مقابل هدف واحد.
وتعادل كل من (ليستر سيتي) على ارضه مع (بيرنلي) بهدفين لمثلهما و(واتفورد) مع ضيفه (نيوكاسل يونايتد) بهدف لمثله. (النهاية) م ر ن / ر ج