A+ A-

(ريال مدريد) يمطر شباك (مايوركا) بستة أهداف ويستعيد صدارة الدوري الإسباني

مدريد - 22 - 9 (كونا) -- استعاد (ريال مدريد) صدارة الدوري الإسباني بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه (مايوركا) بستة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة السادسة من المسابقة.
وتقدم أصحاب الأرض مبكرا بهدف من الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة فيما أضاف ماركو أسينسيو ثلاثية (هاتريك) في الدقائق 24 و 29 و 55 قبل ان يعزز بنزيمة بهدف رابع في الدقيقة 78 ويختتم الدولي إيسكو بهدف سادس وأخير في الدقيقة 84.
وعلى الجانب الثاني سجل لي كانج ان الهدف الوحيد لفريق (مايوركا) في الدقيقة 25 من عمر اللقاء الذي أجري على ملعب (سانتياغو برنابيو).
وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 16 نقطة ليستعيد صدارة ترتيب المسابقة متقدما بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه (أتلتيكو مدريد) فيما تجمد رصيد (مايوركا) عند ثماني نقاط في المركز ال 10 بالترتيب.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها اليوم فاز (إشبيلية) الثالث في الترتيب على (فالنسيا) الرابع بثلاثة أهداف لهدف كما فاز (فياريال) صاحب المركز 11 على (إلتشي) ال14 بالنتيجة نفسها.
وفاز (أتلتيكو مدريد) الثاني في الترتيب برصيد 14 نقطة على (خيتافي) صاحب المركز 19 أمس الثلاثاء علما ان (برشلونة) الثامن برصيد ثماني نقاط سيختتم منافسات الجولة بمواجهة (قادش) ال 15 في الترتيب يوم غد الخميس.(النهاية) ه ن د / ط ب