A+ A-

مجلس الوزراء يكلف وزيري الصحة والإعلام إعداد برنامج يوثق دور "الجيش الأبيض" وتضحياتهم.. وقرر وضع أسمائهم بمكان بارز في مستشفى (جابر الأحمد)

الكويت - 16 - 9 (كونا) -- قرر مجلس الوزراء تكليف كل من وزير الصحة ووزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب بإعداد برنامج وثائقي يبين ويوثق دور الجيش الأبيض وتضحيات الشهداء والضحايا منهم حتى يحفظ التاريخ بطولاتهم.
جاء ذلك في بيان صادر عن مجلس الوزراء عقب اجتماعه الاستثنائي الذي عقده اليوم الخميس في مشروع مبنى مستشفى الفروانية الجديد برئاسة سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الذي قام بجولة تفقدية على المشروع. وأضاف البيان أن المجلس قرر أيضا وضع أسمائهم في إحدى الأماكن البارزة في مستشفى (جابر الأحمد) وذلك تكريما لدورهم الكبير وجهودهم المقدرة وليتذكر الأجيال القادمة كل التضحيات التي قدموها للحفاظ على المنظومة الصحية في دولة الكويت وسلامة المواطنين والمقيمين.
وأشار إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وتقديرا للفرق الطبية التي عملت خلال انتشار فيروس كورونا والفرق الطبية والتمريضية والفنية والإدارية التي واصلت عملها في رعاية المرضى والتي لا يمكن أن يكتفي بمكافأتهم ماليا فقط. (النهاية) أ م ح