A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاربعاء حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند يعلن تسجيل 851 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 400979.

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن اعتراض وتدمير طائرة مفخخة (مسيرة) "أطلقتها ميليشيات الحوثي الإرهابية" بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الاعيان المدنية بمدينة (خميس مشيط) جنوبي السعودية.

باريس - القصر الرئاسي الفرنسي (اليزيه) يعلن ان المشاركين في المؤتمر الدولي لدعم لبنان تعهدوا بتقديم مساعدات مالية جديدة تصل الى 370 مليون دولار بالإضافة إلى مساعدات عينية "كبيرة".

بيروت - الجيش اللبناني يقول ان مدفعية العدو الاسرائيلي قصفت جنوبي البلاد ب92 قذيفة مدفعية بعد إطلاق صواريخ باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

غزة - قيادة جيش الاحتلال الاسرائيلي تعلن عن قصف مقاتلاتها الحربية لعدة أهداف داخل الاراضى اللبنانية ليلا وذلك على المناطق التي اطلقت منها القذائف الصاروخية من لبنان نحو المناطق الاسرائيلية في وقت سابق اليوم.

إسلام أباد - وزارة الداخلية الأفغانية تعلن مقتل ثمانية أشخاص من بينهم امرأة وجرح أكثر من 20 آخرين في انفجار سيارة مفخخة وهجوم بالأسلحة النارية بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع بالإنابة باسم الله محمدي. (النهاية) ر ج