A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس حتى الساعة 00ر12 بتوقيت غرينتش

الكويت - وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع وزير خارجية الولايات المتحدة انتوني بلينكن.

الكويت - وزارة الخارجية الكويتية تعرب عن إدانة واستنكار دولة الكويت وبأشد العبارات استمرار تهديد أمن المملكة العربية السعودية الشقيقة واستهداف المدنيين والمناطق المدنية فيها واستقرار المنطقة من قبل ميليشيا الحوثي عبر إطلاق صاروخين بالستيين وطائرة مسيرة باتجاه المناطق الجنوبية.

الكويت - اللجنة العليا العمانية المكلفة بادارة ازمة (كورونا) تقرر تقليص مدة الحظر الجزئي الذي فرضته للحد من تفشي فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) في البلاد.

بغداد - مصدر امني عراقي يقول ان صاروخين من نوع (كاتيوشا) سقطا داخل المنطقة الخضراء التي تضم المقار الحكومية ومعظم البعثات الدبلوماسية وسط العاصمة بغداد.

اربيل - خلية الاعلام الامني التابعة لقيادة العمليات العسكرية العراقية تعلن مقتل خمسة عسكريين عراقيين بينهم ضابطان احدهما برتبة عقيد والآخر رائد اثر سقوط مروحيتهم في منطقة محيط (آمرلي) جنوب مدينة (كركوك) خلال تأديتها مهمة قتالية.

رام الله - قوات الاحتلال الاسرائيلي تقتحم مقر الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال فرع فلسطين ومركز (بيسان) للبحوث والانماء في مدينة رام الله وعبثت بمحتوياتهما وذلك في سياق الهجمات التي تشنها على مؤسسات المجتمع المدني المحلية والدولية العاملة في مجال حقوق الانسان.
ط م ا