أهم الاخبار
A+ A-

(الخيرية الإسلامية العالمية) توزع 1256 اضحية استفادت منها 5 آلاف اسرة نازحة وفقيرة في عدة محافظات يمنية

عدن - 25 - 7 (كونا) -- وزعت الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية بدولة الكويت لحوم خلال ايام عيد الاضحى 1256 اضحية من الماعز على اكثر من 5 آلاف اسرة في عدة محافظات يمنية عبر عدد من الشركاء المحليين تحت شعار (اضحيتك امنيتهم).
وقال رئيس (مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية) رائد ابراهيم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاحد ان المؤسسة وزعت 400 اضحية من الخراف والماعز على 1600 اسرة مستهدفة في عدة محافظات يمنية.
واضاف بأن المشروع استهدف الاسر الاكثر تضررا وحرمانا في مخيمات النازحين والاسر الفقيرة والمعدمة والتي تكاد لا تعرف اللحوم الا في هذه المناسبة الدينية.
واعرب عن شكره وامتنانه ل(الهيئة الخيرية الاسلامية) ولجميع فاعلي الخير من دولة الكويت على اسهامهم في تلمس احتياجات هذه الاسر الضعيفة وتعويضها مما ينقصها لاكمال فرحة العيد لها ولاطفالها.
من جانبه اوضح مدير عام (مؤسسة بصمات للتنمية) محمد الزمر في تصريح ل(كونا) ان المؤسسة وزعت 441 اضحية من الماعز مقدمة من (الخيرية الاسلامية) بدولة الكويت بالتعاون مع (فريق مرايم التطوعي) للاسر الفقيرة في اليمن.
واشار الى 1764 اسرة نازحة وفقيرة استفادت من لحوم الاضاحي في محافظتي (تعز) و (مأرب).
وثمن الاسهامات السخية من (الهيئة الخيرية الاسلامية) في دعم مشروع الاضاحي وادخال البسمة في نفوس المحرومين.
وفي سياق متصل وزعت مؤسسة (الوصول الانساني) المحلية 415 اضحية من الخراف والماعز استفادت منها 1660 اسرة مكونة من 9960 فردا في محافظتي (تعز) و(الجوف).
واعرب امين عام مؤسسة (الوصول الانساني) عبدالواسع الواسعي في تصريح له عن الشكر والتقدير للداعمين للمشروع من دولة الكويت عبر (الخيرية الاسلامية العالمية) مشيرا الى اهميته في استهداف المجتمعات الاكثر تضررا واحتياجا. (النهاية) س ن ص / س ع م