A+ A-

منتخب السودان يفوز على نظيره الليبي ويتأهل لنهائيات كأس العرب (فيفا قطر 2021)

جانب من المباراة
جانب من المباراة
الدوحة - 19 - 6 (كونا) -- حقق المنتخب السوداني الفوز على نظيره الليبي بهدف نظيف ضمن مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العرب (فيفا قطر 2021).
وسجل هدف السودان في أولى مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العرب التي اقيمت اليوم السبت على استاد خليفة الدولي اللاعب محمد الغربال من ركلة جزاء بالدقيقة 15.
وبذلك تأهل السودان رسميا وينضم للمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات مصر والجزائر والمتأهل من مباراة لبنان وجيبوتي التي ستقام الأربعاء المقبل على الاستاد ذاته.
وتستمر منافسات التصفيات التأهيلية لبطولة كأس العرب التي تضم 14 منتخبا عربيا بالدوحة في الفترة من 19 إلى 25 يونيو الجاري.
وتشهد التصفيات اضافة الى مباراة اليوم ست مواجهات فاصلة تحدد نتائجها ملامح جميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.
وتأهلت تسعة منتخبات مباشرة للبطولة بعد أن تصدرت قائمة المنتخبات العربية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وتضم قطر البلد المضيف وتونس والجزائر والمغرب ومصر والسعودية والعراق والإمارات وسوريا اضافة الى السودان ويتبقى ستة منتخبات تحددها نتائج مباريات التصفيات. (النهاية) ن ن د / ر ج