A+ A-

الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول: إنجازات لافتة بالمشاريع الكبرى لشركة البترول الوطنية رغم تداعيات (كورونا)

الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية خلال زيارته إلى مصفاة ميناء عبدالله
الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية خلال زيارته إلى مصفاة ميناء عبدالله
الكويت - 19 - 6 (كونا) -- قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية هاشم هاشم اليوم السبت إن شركة البترول الوطنية حققت إنجازات لافتة على طريق إنجاز مشاريعها الكبرى خاصة (الوقود البيئي) رغم تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) عالميا.
جاء ذلك في بيان صادر عن (البترول الوطنية) على هامش الزيارة التي قام بها هاشم هاشم وعدد من أعضاء مجلس إدارة (المؤسسة) إلى مصفاة ميناء عبدالله اطلعوا خلالها على الجهود الكبيرة المبذولة في سبيل تشغيل الوحدات المتبقية بمشروع الوقود البيئي بالمصفاة واستكمالها تمهيدا للإعلان عن تشغيله رسميا.
وبحسب البيان استمع هاشم ومرافقوه إلى شروحات قدمها عدد من مسؤولي الشركة حول الخطوات المنجزة على طريق التشغيل الكامل للمشروع والتحديات والمصاعب التي واجهتها فرق العمل أثناء مراحل التنفيذ وكيفية التغلب عليها عبر تقديم الحلول العملية والمبتكرة.
من جانبه أثنى الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية وليد البدر وفقا للبيان على دور الكوادر الوطنية في مصفاتي ميناء عبد الله وميناء الأحمدي مؤكدا أن جهودهم بمنزلة حجر الزاوية الذي تستند إليه الشركة في تنفيذ مشاريعها وتعزيز دورها ومكانتها.
وأشار البدر إلى مشروع الوقود البيئي "الضخم" والذي اقترب من موعد الإعلان عن تشغيله الكامل موضحا أنه يشكل حالة فريدة من نوعها عالميا إذ تم إنجازه بالتوازي مع المحافظة على استمرار المصفاتين في أداء المهام دون التأثير على معدلات الإنتاج المعتادة. (النهاية) خ م / م ص ع