A+ A-

هيئة التعليم العسكري تحتفي بتخريج دورتي ضباط الصف والمتطوعين الأغرار

رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن فهد الطريجي متوسطاً خريجي ضباط الصف
رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن فهد الطريجي متوسطاً خريجي ضباط الصف

الكويت - 10 - 6 (كونا) -- احتفلت هيئة التعليم العسكري في وزارة الدفاع ممثلة بمعهد تدريب ضباط الصف والأفراد اليوم الخميس بتخريج دورة ضباط الصف الدفعة (50) ودورة المتطوعين الأغرار الدفعة (90) الذين أنهوا فترة التدريب الأساسي بنجاح. وقال آمر مدرسة تدريب الأفراد العقيد الركن متعب الهاجري في كلمة نقلها بيان صحفي صادر عن رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي إن فترة تدريب الطلبة الخريجين استغرقت ثلاثة أشهر ليلتحقوا بعد ذلك بوحدات الجيش المختلفة بعد أن تلقوا خلال فترة تدريبهم بالمعهد كافة الدروس العسكرية والنظرية والعملية الاساسية. وسلط الهاجري الضوء على طبيعة المناهج والدروس والتدريبات العسكرية التي تلقاها الطلبة الخريجين.
بدوره قام آمر مدرسة ضباط الصف العقيد الركن بحري مساعد الموسى بإعلان النتائج وتلا ذلك أداء الخريجين للقسم القانوني وتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين.
وفي الختام قام راعي الحفل رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن فهد الطريجي بتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين حيث أثنى على جهود القائمين على المعهد في رفع قدرات وكفاءة منتسبي هذه الدورات.
وتمنى للخريجين التوفيق والنجاح وأن يترجموا ما تلقوه من علوم ودروس إلى واقع عملي في حياتهم العسكرية لتحقيق أعلى درجات الجاهزية في الدفاع عن الوطن. (النهاية) ع ك / ن ف ع