A+ A-

(الداخلية): توفير خدمة الاستعلام عن رقم القيد ومكان التصويت لانتخابات "تكميلية الخامسة"

(الداخلية): توفير خدمة الاستعلام عن رقم القيد ومكان التصويت لانتخابات "تكميلية الخامسة"

الكويت - 18 - 5 (كونا) -- أكدت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الثلاثاء توفير خدمة الاستعلام عن رقم القيد ومكان التصويت للانتخابات التكميلية للدائرة الخامسة وذلك على الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي أن هذه الخدمة تأتي ضمن جهود قطاعات المؤسسة الأمنية لتسهيل وتبسيط الإجراءات على الناخبين خلال انتخابات مجلس الأمة التكميلية 2021 للدائرة الخامسة.
وأوضحت أن الإدارة العامة لنظم المعلومات قامت بالتنسيق مع الإدارة العامة للشؤون القانونية (إدارة شؤون الانتخابات) بإضافة الاستعلام عن انتخابات مجلس الأمة التكميلية للدائرة الخامسة على موقع الوزارة تحت عنوان الخدمات الإلكترونية.
وأضافت أن هذه الخدمة تتيح للناخبين من خلال الرقم المدني الاستعلام عن رقم القيد ومكان التصويت (الدائرة - الجدول - رقم الجدول - خريطة موقع التصويت - عنوان ورقم اللجنة).
ودعت جميع الناخبين المسجلين في الجداول الانتخابية للدائرة الخامسة إلى ضرورة مراجعة الموقع وذلك توفيرا للوقت والجهد وحرصا على سلامة الجميع في ظل الظروف الاستثنائية بسبب فيروس كورونا. (النهاية) ع ي س / ح ع