A+ A-

(الهلال الأحمر) الكويتية تتبرع بسيارة إسعاف مجهزة كاملة لنظيرتها الفلسطينية

الكويت - 9 - 5 (كونا) -- أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتية اليوم الأحد تبرعها بسيارة إسعاف مجهزة بالكامل مع معقمات ومواد وقائية واحترازية من مرض (كوفيد-19) لمصلحة جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية.
وقالت الأمينة العامة في الجمعية مها البرجس لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن (الهلال الأحمر) الكويتية لم تتوان في تقديم يد العون والدعم للأشقاء في القدس الشريف مؤكدة أن دعم الجمعية للأشقاء الفلسطينيين لم يتوقف على كل الصعد الإنسانية والإغاثية.
ولفتت البرجس إلى أن الهلال الأحمر الكويتي يبذل كل ما يملكه من جهد وإمكانات في سبيل دعم الأشقاء في القدس الشريف في إطار حرص الجمعية على دعم كل الجهود الرامية لتخفيف معاناتهم.
وأوضحت أن الجمعية في تواصل مستمر مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية للاطلاع على الاحتياجات الأساسية لتوفيرها بشكل عاجل للأشقاء في القدس لدعم صمودهم ضد اعتداءات الكيان الصهيوني.
وذكرت أن الكويت من خلال الهلال الأحمر الكويتي تؤكد وتبرهن أنها بجانب الشعب الفلسطيني لتعزيز صموده وبقائه على أرضه إلى جانب رعاية الفقراء والمساكين وتقديم المساعدات لمن يستحق في جميع المدن الفلسطينية.
وبينت أن الجمعية كانت ومازالت في مقدمة جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر في مجال تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني مؤكدة وقوف دولة الكويت باستمرار إلى جانب دعم الشعب الفلسطيني على كل المستويات وفي جميع المحافل الدولية.
وأعربت البرجس عن استعداد الجمعية للتعاون والتنسيق البناء مع المنظمات الإنسانية والمجتمعية في فلسطين وتقديم كل أوجه الدعم للأشقاء هناك.
ودعت القطاع الخاص ورجال الأعمال إلى تقديم كل الدعم المادي لأبناء الشعب الفلسطيني لدعم صمودهم في مواجهة الاحتلال الصهيوني. (النهاية) أ خ و / ت ب