A+ A-

دولة الكويت تنظم حملة خيرية لافطار الصائمين في العراق

بغداد - 23 - 4 (كونا)-- قالت الجمعية الطبية العراقية الموحدة للاغاثة اليوم الجمعة إنها نظمت لصالح الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية الكويتية حملة جديدة لافطار الصائمين في عدد من المدن العراقية.
وقال رئيس الجمعية الدكتور أحمد الهيتي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن الحملة الجديدة أطلقت تحت عنوان (خير يجمعنا) وهي ضمن برنامج (الكويت بجانبكم) الذي تديره الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية الكويتية وقد نظمت بالتنسيق مع السفارة الكويتية لدى العراق.
وأوضح الهيتي ان الحملة التي انطلقت منذ الثامن من إبريل الجاري وحتى ال20 منه شملت توزيع 1600 سلة غذائية لافطار الصائمين وبواقع أكثر 30 كيلوغراما للسلة الواحدة من مختلف المواد الغذائية الأساسية كالزيت والسكر والأرز والتمر والعدس ومعجون الطماطم والشعيرية والملح والبرغل.
وبين ان التوزيع كان في مدن (ابو غريب) في العاصمة بغداد و(الفلوجة) في محافظة الانبار غربي البلاد و(الموصل) كبرى مدن محافظة نينوى شمالي البلاد.
وسبق للهيئة الخيرية الاسلامية العالمية الكويتية ان نظمت العديد من حملات التبرع لدعم النازحين في العديد من المحافظات العراقية. (النهاية) ع ح ه / م م ج