A+ A-

الهند: وفاة 13 مصابا بفيروس (كورونا) في حريق بوحدة للعناية المركزة

نيودلهي - 23 - 4 (كونا) -- لقي ما لا يقل عن 13 مصابا بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) حتفهم اثر حريق اندلع في وحدة العناية المركزة بمستشفى خاص في منطقة (بالغار) بولاية (ماهاراشترا) غربي الهند اليوم الجمعة.
ونقلت وكالة (آسيان نيوز انترناشنال) الهندية عن المسؤول الصحي في مستشفى (فيجاي فالابيه) الدكتور ديليب شاه القول ان الحريق اندلع في وحدة العناية المركزة بالطابق الثاني من المستشفى المكون من أربعة طوابق في حي (فيرار) بعد الساعة الثالثة صباحا بالتوقيت المحلي ما ادى الى مقتل 13 مصابا بفيروس (كورونا).
وفي بيان رسمي اثر الحادث اصدر رئيس وزراء ولاية (مهاراشترا) اودهاف ثاكيراي اوامر بإجراء تحقيق في الحادث كما امر بنقل المرضى الآخرين الى مكان آمن.
وقال البيان "أعرب ثاكيراي عن أسفه في وفاة المرضى في الحريق في وحدة العناية المركزة بمستشفى (فيجاي فالابه) في فيرار وأصدر اوامر بتجنب إلحاق الأذى بالمرضى الآخرين الذين يخضعون للعلاج وامر بنقلهم على الفور ".
ومن جانبهم اعرب رئيس الهند رام ناث كوفيند ورئيس الوزراء ناريندرا مودي واخرون من كبار المسؤولين عن اسفهم الشديد لوقوع الحادث. (النهاية) ا ت ك / ط م ا