A+ A-

(برشلونة) يسحق (خيتافي) بخماسية في الدوري الإسباني

مدريد - 22 - 4 (كونا) -- حقق (برشلونة) فوزا كبيرا على منافسه (خيتافي) بخمسة أهداف لهدفين اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتقدم (برشلونة) بهدف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة فيما جاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض بنيران صديقة بعدما وضع لاعب (خيتافي) المغربي سفيان شاكلا الكرة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 28.
وفي الدقيقة 33 عاود ميسي التسجيل محرزا هدفه الشخصي الثاني والثالث للفريق في الدقيقة 33 ليضيف رونالد أراوخو الهدف الرابع في الدقيقة 87 من عمر اللقاء قبل أن يختتم الفرنسي أنطوان غريزمان بهدف خامس من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وعلى الجانب الثاني جاء الهدف الأول لصالح (خيتافي) في الدقيقة 12 بعدما وضع لاعب (برشلونة) كليمنت لينغليت الكرة بالخطأ في مرمى فريقه فيما أضاف إنيس أونال الهدف الثاني من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 69 من زمن المباراة التي أجريت في ملعب (كامب نو).
وبهذه النتيجة رفع (برشلونة) رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثالث بالترتيب العام للمسابقة بفارق خمس نقاط خلف المتصدر (أتلتيكو مدريد) ونقطتين خلف الوصيف (ريال مدريد) في حين تجمد رصيد (خيتافي) عند 31 نقطة في المركز 15 بترتيب المسابقة.
وفي الجولة نفسها فاز (ريال مدريد) بثلاثية نظيفة على (قادش) ال13 في الترتيب فيما فاز (أتلتيكو مدريد) بهدفين نظيفين على (ويسكا) ال18 في الترتيب و(إشبيلية) الثالث بهدف نظيف على (ليفانتي) ال11 في الترتيب. (النهاية) ه ن د / ر ج