A+ A-

الجامعة الأمريكية في الكويت تطلق (منتدى الحوارات البحثية) 26 الجاري

الكويت - 22 - 4 (كونا) -— أعلنت الجامعة الأمريكية في الكويت عن إطلاق (منتدى الحوارات البحثية) يوم 26 أبريل الجاري وهو عبارة عن سلسلة محاضرات إلكترونية مفتوحة لعموم الحضور يقدمها أعضاء هيئة التدريس بالجامعة لعرض ومناقشة أهم أنشطتهم البحثية والعلمية.
وقالت الجامعة في بيان صحفي اليوم الخميس إن هذه المبادرة تمثل منصة لأعضاء هيئة التدريس الذين تلقوا منحا محلية أو دولية لمشاركة أفكارهم ومناقشة أحدث اهتماماتهم البحثية ومراجعة الموضوعات محل الاهتمام في الحلقات الأكاديمية والبحثية.
وأوضحت أن الهدف من المنتدى تعزيز الحياة الفكرية للجامعة وتقديم منصة للحوار والنقاش المتبادل بين الجامعة والمجتمع داعية الجميع للمشاركة في الحوار من أجل اثراء الفكر وتبادل المعرفة.
وبينت أن المنتدى يمثل فرصة للتواصل بين الطلاب والاستاذة ومعرفة المزيد عن تخصصاتهم الى جانب كونها منصة عامة لأي شخص يرغب في معرفة المزيد عن مجال بعينه.
وستعقد الجلسة الأولى من المنتدى يوم 26 أبريل الحالي في تمام الساعة 8 مساء لمناقشة الإنجازات المحفزة للفكر المسرحي المعاصر وتسليط الضوء على أهمية دور المسرح في شبه الجزيرة العربية.
وستكون طريقة الحضور ستكون عبر منصة (ZOOM) من خلال ارسال بريد الكتروني الى (Facultyspeakerseries@auk.edu.kw) ويمكن للجمهور من داخل وخارج الجامعة الاطلاع على احدث النتائج البحثية وتعزيز معرفتهم في مجالات متعددة. (النهاية) ا س ع / أ م ح