A+ A-

كلية التربية بجامعة الكويت تعقد مؤتمرا علميا لطلبة الدراسات العليا بالجامعات الخليجية

الكويت - 22 - 4 (كونا) -- عقدت كلية التربية بجامعة الكويت المؤتمر العلمي الثالث لطلبة الدراسات العليا في الادارة والتخطيط التربوي في جامعات دول مجلس التعاون الخليجي (2021/2020) وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي (عن بعد) تحت رعاية مدير الجامعة الدكتور فايز الظفيري.
وقالت الجامعة في بيان صحفي اليوم الخميس إنه تم عقد جلسات المؤتمر مع نخبة من الباحثين المشاركين بملخصات أبحاثهم من طلبة الدراسات العليا في جامعات دول مجلس التعاون الخليجي.
وأوضحت أنه تم في ختام المؤتمر اعلان الفائزين بجائزة (افضل ملخص بحث) وهم المركز الاول وحصل عليه الباحث عبدالله الذيابي من جامعة (أم القرى) بالمملكة العربية السعودية لملخص بحث بعنوان (تصور مقترح لإدارة استثمار الأوقاف بالجامعات السعودية في ضوء الاستدامة المالية).
وذكرت أن المركز الثاني حصلت عليه الباحثة خاتمة بنت علي الرشيدية من جامعة (السلطان قابوس) بسلطنة عمان لملخص بحث بعنوان (عدالة المعلوماتية في الإشراف التربوي ومقاومة المعلمين للتغيير دراسة تطبيقية على مشروع سلاسل العلوم والرياضيات بسلطنة عمان).
وأشارت إلى أن الباحثة ندى بنت صالح بن شعيل من جامعة (الامام محمد بن سعود الاسلامية) بالمملكة العربية السعودية حصلت على المركز الثالث لملخص بحث بعنوان (الرشاقة التنظيمية مدخل لادارة الازمات في الجامعات الحكومية السعودية سيناريوهات مستقبلية).
وبينت أن المركز الثالث مكرر حصلت عليه الباحثة سامية بنت مطر القمشوعية من جامعة (السلطان قابوس) في سلطنة عمان لملخص بحث بعنوان (مشاركة القطاع الخاص في تمويل مؤسسات التربية الخاصة بسلطنة عمان الواقع.. المعوقات.. آليات التفعيل المقترحة). (النهاية) ا س ع / أ م ح