A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الثلاثاء حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح يؤكد ضرورة تحلي رجال الأمن بالانضباط واليقظة أثناء متابعة الحالة الأمنية في البلاد وتطبيق القانون على الجميع من أجل سلامة المواطنين والمقيمين.

الكويت - المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الكويتية الدكتور عبد الله السند يعلن تسجيل 1544 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 250273 حالة فيما سجلت سبع حالات وفاة ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة 1419 .

الكويت - جمعية الهلال الأحمر الكويتي تعلن انها ستوزع يوميا ضمن برنامجها السنوي (إفطار الصائم) وجبات إفطار على نحو 2000 من العمالة وحراس الأمن في عدد من المناطق والمؤسسات.

واشنطن - مسؤولو الصحة الفيدراليون الأمريكيون يدعون إلى وقف استخدام لقاح (جونسون آند جونسون) ضد فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) بعد تسجيل ست حالات في الولايات المتحدة لنوع نادر وحاد من الجلطات الدموية من بين 8ر6 ملايين شخص تلقوا اللقاح.

واشنطن - المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي تقول ان الرئيس الأمريكي جو بايدن سيلقي غدا كلمة حول سحب قوات بلاده من أفغانستان حيث يوجد أكثر من ألفي جندي أمريكي.

واشنطن - الرئيس الأمريكي جو بايدن يقترح على نظيره الروسي فلاديمير بوتين في اتصال هاتفي "عقد لقاء قمة في دولة ثالثة في الأشهر المقبلة لمناقشة النطاق الكامل للقضايا التي تواجه الولايات المتحدة وروسيا".(النهاية) س ع م