A+ A-

(الداخلية) الكويتية تدعو إلى الإبلاغ الفوري عن أي تجمعات أو مخالفات للقرارات الاحترازية

(الداخلية) الكويتية تدعو إلى الإبلاغ الفوري عن أي تجمعات أو مخالفات للقرارات الاحترازية

الكويت - 6 - 3 (كونا) -- دعت وزارة الداخلية الكويتية اليوم السبت إلى المسارعة في إبلاغ الجهات المعنية حال رصد أي تجمعات أو مخالفات لقرارات مجلس الوزراء الاحترازية والرامية إلى السيطرة على تفشي عدوى وباء فيروس كورونا المستجد محليا.
وأهابت (الداخلية) بجميع المواطنين والمقيمين الاتصال على هاتف عمليات الوزارة رقم 112 بغية "الإبلاغ عن أي تجمعات أو مخالفات لقرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحية في البلاد نظرا إلى الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد".
جدير بالذكر أن مجلس الوزراء الكويتي قرر فرض حظر التجول الجزئي اعتبارا من يوم غد الأحد وحتى ال8 من أبريل المقبل وذلك في الفترة من الخامسة مساء وحتى الخامسة من صباح اليوم التالي على أن يتم مراجعة القرار بعد إعادة تقييم الوضع الصحي في البلاد.
وأوضح رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم عقب اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء الخميس الماضي أن المجلس قرر تكليف وزير الداخلية اتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لفرض حظر التجول الجزئي في البلاد مشيرا إلى قرار مجلس الوزراء بتكليف الحرس الوطني معاونة قوات الشرطة في هذا الصدد. (النهاية) ع ي س / م ص ع