A+ A-

وزير الداخلية الكويتي يبحث مع قيادات أمنية سبل الارتقاء بأداء المؤسسة الأمنية

وزير الداخلية مع القيادات الأمنية خلال الاجتماع
وزير الداخلية مع القيادات الأمنية خلال الاجتماع
الكويت - 18 - 1 (كونا) -- ترأس وزير الداخلية الكويتي الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح اليوم الاثنين اجتماعا أمنيا بحضور وكيل الوزارة الفريق عصام النهام والوكلاء المساعدين بغية الوقوف على الرؤية المستقبلية لمختلف قطاعات (الداخلية) وسبل تطوير نظم وأساليب العمل بما يسهم في الارتقاء بأداء المؤسسة الأمنية.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان صحفي أن وزير الداخلية دعا خلال الاجتماع إلى سرعة تقديم خطة عمل لكل قطاع تتضمن النظرة المستقبلية والاستراتيجية الخاصة بالتطوير والتحديث سواء من خلال النظم الإلكترونية أو تأهيل العنصر البشري.
وبحسب البيان دعا وزير الداخلية كذلك إلى دراسة القرارات القديمة والعمل على تعديلها بما يواكب التطور التكنولوجي العالمي والعمل على المتابعة والالتزام بما يحقق الأهداف المنشودة.
وشدد على ضرورة التصدي بكل حزم لأي قصور يمكن أن يشوب العمل الأمني إذ أنه "لا تهاون مع المقصرين في أداء الواجب تجاه حماية الوطن وتحقيق الأمن والأمان للمواطن والمقيم" فضلا عن "ضرورة تقديم المشاريع المستهدفة خلال المرحلة المقبلة مع تحديد نسبة الإنجاز والعقبات التي تواجهها واحتياجاتها". (النهاية) ع ي س / م ص ع