A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأحد حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - رئيس لجنة شؤون الأسرى والمفقودين في وزارة الخارجية الكويتية ربيع العدساني يعلن انه تم تحديد مصير 13 شهيدا من الأسرى والمفقودين وذلك بالتعرف على هوياتهم من خلال استمرار عملية الاستعراف بالتحليل الجيني للبصمة الوراثية الذي تقوم به الإدارة العامة للأدلة الجنائية على الرفات التي تم جلبها من العراق.

الكويت - وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب عبدالرحمن المطيري ينعى ببالغ الحزن والأسى الباحث والأديب والمؤرخ الكويتي خالد الأنصاري الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الأحد بعد رحلة عطاء ممتدة أثرى خلالها الحياة الثقافية في البلاد.

الرياض - ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يعلن إطلاق مشروع مدينة (ذا لاين) في مدينة (نيوم) شمال غرب السعودية والذي يعد نموذجا لما يمكن أن تكون عليه المجتمعات الحضرية مستقبلا ومخططا يكفل إيجاد التوازن للعيش مع الطبيعة.

القاهرة – مصر تعلن إخفاق الاجتماع السداسي لوزراء الخارجية والموارد المائية بمصر والسودان واثيوبيا في تحقيق أي تقدم "بسبب خلافات حول كيفية استئناف المفاوضات والجوانب الاجرائية ذات الصلة بادارة العملية التفاوضية" بشأن (سد النهضة) الاثيوبي. (النهاية) ر ج