A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم السبت حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - وزارة التجارة والصناعة الكويتية تؤكد أن قرار تثبيت أسعار بيع كافة أنواع السلع الغذائية لا يزال ساريا مشددة على تطبيق القانون على الجميع فيما يخص مخالفة أي ارتفاع مصطنع يضر المستهلكين.

الرياض - بدء أعمال الدورة ال15 لاجتماعات قمة قادة دول مجموعة العشرين (جي 20) افتراضيا برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

واشنطن - الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يؤكد أهمية عمل مجموعة العشرين (جي 20) سويا من أجل "تحقيق النمو الاقتصادي والازدهار في المستقبل".

الكويت - الرئيس الصيني شي جين بينغ يؤكد استعداد بلاده لتعزيز التعاون الدولي في البحث والتطوير وإنتاج وتوزيع لقاحات فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).

الخرطوم - السودان يعلن أنه قرر عدم المشاركة في اجتماع وزاري حول (سد النهضة) الإثيوبي.

غزة - وزارة الداخلية في قطاع غزة تعلن أن السلطات المصرية ستفتح معبر (رفح) البري أمام العالقين الفلسطينيين لثلاثة أيام اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل.

بغداد - خلية الإعلام الأمني الحكومية العراقية تعلن عن مصرع ثلاثة من عناصر الأمن وإصابة خمسة بينهم مدنيون في هجوم مسلح بمحافظة صلاح الدين شمال العاصمة بغداد.

إسلام آباد - وزارة الداخلية الأفغانية تقول إن ثمانية أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب أكثر من 30 آخرين في هجمات صاروخية ضربت عددا من المناطق السكنية بالعاصمة كابول. (النهاية) م ع ع