A+ A-

الهلال الأحمر الكويتي: دعم لوجستي لتطبيق الاشتراطات الصحية لانتخابات (أمة 2020)

الكويت - 28 - 10 (كونا) -- أكدت الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر الكويتي مها البرجس أن مواكبة الجمعية لانتخابات مجلس الأمة 2020 تأتي في إطار تقديم الدعم اللوجستي والصحي ومساندة جهات الدولة المعنية في تطبيق الاشتراطات الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وقالت البرجس لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء خلال تفقدها أجنحة الجمعية داخل مقر تسجيل طلبات الترشح ل(أمة 2020) بمدرسة خولة إن متطوعي ومتطوعات الجمعية مستعدون للحضور داخل جميع اللجان الانتخابية الرئيسية والفرعية بالمدارس في الخامس من شهر ديسمبر المقبل لمساعدة الناخبين والناخبات وتوعيتهم بالإرشادات الصحية لناحية ارتداء الكمام وتعقيم اليدين والتباعد الجسدي.
وأعربت عن خالص الشكر والتقدير للمتطوعين والمتطوعات على ما يبذلونه من جهد لخدمة وطنهم ومساندة الجهات المعنية لضمان سهولة وسلامة انتخابات (أمة 2020).
يذكر أن فريق جمعية الهلال الأحمر الكويتي موجود منذ اليوم الأول لفتح باب تقديم طلبات الترشح لانتخابات (أمة 2020) أمس الأول في مقر اللجان الانتخابية بمدرسة خولة لتطبيق الاشتراطات الصحية من خلال فحص حرارة المرشحين والمرشحات وإجراءات التعقيم وارتداء الكمامات حفاظا على صحة وسلامة الجميع. (النهاية) ج ي / ع ي س / ا ع ب