A+ A-

(مجلس التعاون) الخليجي ينعى سمو امير دولة الكويت الراحل

إعادة مصححة

الرياض - 29 - 9 (كونا) -- نعى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف اليوم الثلاثاء إلى الشعب الكويتي والخليجي وإلى الأمتين العربية والاسلامية المغفور له بإذن الله صاحب السمو امير دولة الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم.

وأعرب الحجرف في بيان عن أحر التعازي والمواساة باسمه وبالنيابة عن جميع منسوبي الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى سمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وإلى إخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس وأسرة آل الصباح الكرام والشعب الكويتي وكافة أبناء دول مجلس التعاون.
وعبر الحجرف عن بالغ الحزن والأسى لهذا المصاب الجلل الذي أحزن شعوب دول مجلس التعاون والأمتين العربية والإسلامية لما للفقيد الراحل من محبة صادقة وتقدير عظيم ومكانة كبيرة ترسخت في القلوب بفضل من الله عز وجل ثم بما قام به من أدوار عظيمة في مسيرة مجلس التعاون وجهود حثيثة ومخلصة لنصرة قضاياها ورفعة شأنها ودعم نهضتها ومسيرتها التنموية.
وقال إن العالم فقد بوفاة أمير الإنسانية رائد التنمية الذي سعى دوما بالخير والمحبة والسلام هادفا إلى تعزيز التآلف والتعاون والتضامن بين شعوب العالم ولم يدخر رحمه الله وسعا من أجل خير الإنسانية جمعاء داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجزيه عن شعبه وأمته خير الجزاء ولا حول ولا قوة إلا بالله. (النهاية) م د م / م م ج