A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاحد حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - وزارة الداخلية الكويتية تعلن عن رصد الأجهزة الأمنية المعنية أمس السبت سبعة مواقع جديدة أجريت بها انتخابات فرعية أو ما يسمى ب(التشاوريات) خالفت نص المادة (5/45) من القانون رقم 35 لسنة 1962 في شأن انتخابات أعضاء مجلس الامة وتعديلاته.

الرياض - الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف يرحب بالاتفاق الذي تم التوقيع عليه بين الحكومة اليمنية وجماعة الحوثيين على المرحلة الأولى من تبادل الأسرى والمعتقلين من خلال الإفراج الفوري عن 1081 معتقلا وسجينا طبقا لقوائم الأسماء المتفق عليها بين الطرفين.

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تؤكد اعتراض واسقاط طائرة "مفخخة" بدون طيار (مسيرة) "أطلقتها ميليشيات الحوثي الإرهابية" باتجاه الأعيان المدنية جنوب السعودية.

موسكو - رئيس أذربيجان الهام علييف يعلن حالة الحرب في ارجاء بلاده اعتبارا من غد الاثنين نظرا لتصاعد حدة القتال مع القوات الأرمنية في إقليم ناغورنو كاراباخ المتنازع عليه.

واشنطن - الولايات المتحدة تدعو كلا من أذربيجان وأرمينيا إلى الوقف الفوري للقتال في إقليم (ناغورنو - كراباخ) والعودة للمفاوضات التي ترعاها منظمة الأمن والتعاون في أوروبا.(النهاية) س ع م