A+ A-

وزير الداخلية الكويتي يستقبل كوكبة من الضباط الجدد

وزير الداخلية الكويتي يستقبل كوكبة من الضباط الجدد
وزير الداخلية الكويتي يستقبل كوكبة من الضباط الجدد
الكويت - 21- 9 (كونا) -- استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي أنس الصالح اليوم الأحد كوكبة جديدة من الضباط الخريجين من الأكاديمية البحرية البولندية وعددهم 18 ضابطا إلى جانب ضابط هندسة كهربائية تخرج من جامعة (فلوريدا انترناشيونال) في الولايات المتحدة الأمريكية.
ونقلت الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني بالوزارة في بيان صحفي عن الوزير الصالح تهنئته بهذه المناسبة أبناءه الخريجين على شرف الالتحاق بالخدمة العسكرية والالتحاق بزملائهم وحصولهم على الشهادات من الجامعات الأوروبية والأمريكية إضافة الى شرف الالتحاق بقطاع الحدود (الإدارة العامة لخفر السواحل).
وأوصى الصالح الضباط الجدد بحفظ الأمن وتطبيق القانون والحفاظ على الآداب العامة وعلى حريات الناس وحقوقها داعيا الله إلى أن يوفقهم "بهذه المهمة العظيمة".
كما سأل الله عز وجل "الشفاء العاجل للقائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأن يرده إلينا سالما غانما وأن يحفظ سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ويلبسه ثوب الصحة والعافية".
من جانبهم أعرب الضباط الخريجون عن شكرهم وتقديرهم للوزير الصالح والقيادات الأمنية كافة مؤكدين أنهم سيكونون عند حسن الظن وانهم سيبذلون ما بوسعهم من أجل رفعة الوطن وسلامة أراضيه.
يذكر أن الاستقبال حضره كل من وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق عصام النهام والمدير العام لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي ومساعد مدير عام شؤون الأكاديمية العميد علي الوهيب. (النهاية) ع ي س / م ع ع